0

هل عشبة الشمر لتكبير المؤخرة مفيدة؟

أنا أسمع أن عشبة الشمر مفيدة لتكبير حجم الثدي، ولذلك أفكر في استخدامها لتكبير المؤخرة أيضًا، فهل عشبة الشمر لتكبير المؤخرة مفيدة حقًا؟ وهل لها أي آثار جانبية؟

12:42 27 فبراير 2022 1667 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (1)

0

إجابة معتمدة
ياسمين بني علي
ياسمين بني علي . الصيدلة
تم تدقيق الإجابة 12:42 27 فبراير 2022

يمكننا القول بأنه لا يمكن تكبير المؤخرة بتناول الشمر، ويمكنك زيادة وزن جسمك وتكبير المؤخرة من خلال زيادة ما تتناولينه من طعام وممارسة الرياضة لتشكيل جسمك مع التركيز على تمارين المقاومة في منطقة المؤخرة مثل تمرين السكوات؛ لزيادة حجم الكتلة العضلية مما قد يؤدي إلى تحقيق هدفك في ذلك.


أمّا بالنسبة لما ذكرته من دور عشبة الشمر في تكبير الثدي، فقد أشارت بعض الأدلة إلى أنّ دورها يتمثل في تحفيز الثدي لإنتاج الحليب وإعادة توزيع الدهون في الجسم.


كما أشارت دراسات أخرى إلى أنّها قد تُساعد في زيادة وزن الجسم، ولكن عملية تخزين الجسم للطاقة وطريقة توزيع الدهون في مناطق معينة يعتمد على بعض العوامل مثل الجينات، والنظام الغذائي والنشاط البدني، لا على تناول صنف غذائي محدد أو عشبة معينة.


هل يسبب تناول الشمر أية آثار جانبية؟

بشكل عام يعد تناول الشمر بالكميات القليلة المتواجدة في الأطعمة آمن، ويعد استخدامه لمدة قصير من الزمن آمن، ولكن يفضل تجنب تناوله لفترات طويلة، ومن محاذير استخدام الشمر الآتي:

  1. يفضل عدم استخدامه أثناء الحمل والرضاعة لأنه يعد غير آمنًا.
  2. قد يؤدي تناول الشمر إلى زيادة خطر النزيف أو الكدمات لدى الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات النزيف.
  3. قد يسبب رد فعل تحسسي لمن يعانون من حساسية تجاه الكرفس أو الجزر أو حبق الراعي.

0

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع
أسئلة ذات صلة