0

ما تفسير رؤية البيض الملون في المنام؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت حلماً متعلقاً برؤية البيض الملون وأريد تفسيره، فقد رأيت في المنام أني كنت أحمل بيضاً، ولكنه لم يكن بلونه المعتاد؛ بل كان بيضاً ملوناً بعدة ألوان، وما أتذكره من هذه الألوان اللون الأحمر والأصفر والأزرق، فهل يمكن أن تخبروني ما تفسير رؤية البيض الملون في المنام؟

20:32 03 نوفمبر 2021 3668 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (1)

0

إجابة معتمدة
عائشة غنام
عائشة غنام . الشريعة
تم تدقيق الإجابة بواسطة د. بلال إبداح 20:32 03 نوفمبر 2021

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، السّائل الكريم أنتَ تحمل بيضاً ملوّنا بألوانٍ زاهيةٍ؛ كالأحمر والأصفر والأزرق، وهذه الرّؤيا جميلة ومبشّرة لك -إن شاء الله-، ولها دلالات كثيرة ومن أهمّها ما يأتي:


  1. البيض قد يدلّ على الخير والزواج والأولاد والفرح والسّرور، فاطمئن.
  2. إنْ كان البيض مسلوقاً فقد يدلّ على المزيد من الرّزق والنّعمة.
  3. لربّما حملك للبيض بيديكَ الاثنتين أو بسلّة قد يدلّ على أنّ الله -تعالى- سيرزقك رزقاً واسعاً حلالاً من أكثر من باب وأيسرها؛ لأنّ البيض سهل الجمع والحمل والأكل، وهذا من فضل الله -تعالى-.
  4. أمّا لون البيض بهذه الألوان الزّاهية -الأحمر والأصفر والأزرق- فقد يكون سبباً في فتح أبوابٍ جديدة، وكلّها ذات بهجة؛ كالزواج لمن رأى الرّؤيا إن كان أعزباً، وكبناء بيتٍ جديد، وكفتح أبواب بعض المشاريع الجديدة والتي تُبشّر صاحبها بالنجاح والتوفيق.
  5. بناءً على ذلك، هذه الرّؤيا تستوجب من صاحبها الثّناء على الله -تعالى- بالحمد والشّكر، لقوله -تعالى-: (وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ). "سورة آل عمران:144"
  6. جمع البيض دون أن يكون شيءٌ منها مكسوراً قد يدلّ على تمام الأمور، ولربّما دلّ على تغيير حال الرّائي من حسنٍ إلى أحسن في أمور حياته القادمة.
  7. اعلم أخي الرّائي أنّ هناك مَن فسّر مثل هذه الرّؤيا -جمع البيض وحمله- بالكنز، فلعلّها خير لك إن شاء الله.
  8. ربّما كانت الدّلالة على البيض بحسب حجمه، فبيض الطيور صغير يدلّ على بداية الخير، وبيض الدّجاج أفضل، ثم بيض النّعام -وهو الأكبر-، وكلٌّ يدلّ على الزيادة في الخير والرزق والحياة الكريمة.


وختاماً فإنّ للرؤيا دلالات وإشارات نستبشر بأحسنها، ونحذر من سيّئها، وهي مدعاةٌ لشكر الله -تعالى- عليها، ولكنّ وقوعها يكون بعلم الغيب، وجعلكَ الله مفتاحاً للخير ومغلاقاً للشرّ، هذا والله -تعالى- أعلم.

0

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع