0

ماذا تفعل المرأة الحوت بعد الفراق؟

تطلقت أنا وزوجتي بعد زواج استمر خمس سنوات، كانت خلالها حنونة والآن هي ترفض الحديث معي، هل هناك فرصة أن تقبل برجوع علاقتنا؟ وماذا تفعل المرأة الحوت بعد الفراق؟

06:13 26 أكتوبر 2021
مشاهدة 159 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (2)

0

فرح الروسان
فرح الروسان . الحقوق
تم تدقيق الإجابة 06:13 26 أكتوبر 2021

لا بد أن تعلم عزيزي السائل بأنك من تصنع الفرصة لعودتك مع زوجتك، فإن المرأة من برج الحوت تميل إلى إرجاع العلاقة في حال حدوث فرصة، وبعد الانفصال من الممكن أن تنسحب بهدوء من حياتك.


لكن اعلم بأنها في ذات الوقت ستفكر بأسباب هذا الانفصال بشكلٍ جدي، وتفكر فيما أدى إلى النهاية مرارًا وتكرارًا، لأن المرأة الحوت رومانسية بدرجةٍ كبيرة، وتميل إلى التمسك بشريكها بقوة.


ففي حالة دخول أصحاب برج الحوت بعلاقة يتوقعون قصة حب خيالية، وبمجرد كسر هذه العلاقة بأي شكلٍ من الأشكال، فيمكن أن يكون ذلك مدمرًا للغاية بالنسبة لهم، إذ إنَّ إنهاء العلاقة ليس بالأمر السهل عليهم.


وبغض النظر عمن بدأ الانفصال، سواء أنتَ أم هي، ففي حال شعرت زوجتك بأنها قد ارتكبت الخطأ بحقك، وكان هذا الانفصال سببه الأساسي هي، فسوف تتواصل معك وتحاول حل المشاكل بينك وبينها بأي طريقة ممكنة، أما إذا كنت أنت السبب، فعليكَ أن تسعى لإصلاح العلاقة بينكما.


0

7

آلاء الفارس
آلاء الفارس . العلوم التربوية
11:10 02 نوفمبر 2021

تميل امرأة برج الحوت بعد مرورها بتجربة فراق إلى تطبيق مجموعة من العادات، أذكر لك أبرزها فيما يأتي:


  1. الانعزال

الحاجة إلى الانعزال والتفكير بمجريات الفراق وأسبابه أمر مهم جدًا بالنسبة للمرأة الحوت، ويعود السبب في ذلك إلى طبيعتها الرومانسية وتعلقها الكبير بالطرف الآخر.

  1. طلب الدعم

تلجأ المرأة الحوت لطلب الدعم والنّصيحة والإرشاد من الأصدقاء والأهل والأقارب، أو كل من تعتبره أهل ثِقة ويمكن الاعتماد على رجاحة رأيه، ذلك أن الفراق الجسدي لا يعني أبدًا للمرأة الحوت أنّها انفصلت عاطفيًا عنك.

  1. بناء علاقات

بناء علاقات جديدة وإعادة تقوية بعض العلاقات القائمة أساسًا أحد أبرز العادات التي تلجأ إليها المرأة الحوت بعد مرورها بتجربة الفراق، لأنها شخصية اجتماعية للغاية تلجأ إلى تخطي شعورها بالوحدة بشكل أساسي عن طريق زيادة تواصلها مع الآخرين.


7