9

كيف أجعل شخص معجبة به يقع في غرامي؟

أنا فتاة أبلغ من العمر 22 عام, معجبة بشاب وأريد أن أجعله يقع في غرامي. أرجو المساعدة

19:25 03 يناير 2022 16780 مشاهدة

9

إجابات الخبراء (1)

5

إجابة معتمدة
رنا داود
رنا داود . الآداب
تم تدقيق الإجابة 19:25 03 يناير 2022

عزيزتي السائلة، لتجعلي شخص يُعجبكِ يُحبّكِِ وينجذب إليكِ؛ يجدر بكِ اتباع بعض الارشادات والنصائح التي تُساعدكِ على تحقيق ما تصبو إليه نفسكِ، وهي موضحة فيما يأتي:

  1. كوني معه على طبيعتكِ

من أهم السمات التي تجذب الطرف المقابل إليكِ أن تكوني دائمًا بصورتكِ الطبيعية، وشكلكِ الذي خُلِقت عليه، فإن الناس غالبًا ينفرون من الأشخاص الذين يظهرون بمظهر غيرهم، ظانّين بأنها تناسبهم فيبدون غير مقنعين ومثيرين للريبة،كما يُظهرهم بمظهر الشخص غير الواثق بشكله أو بشخصيته.

  1. حدّثيه عن نفسك

أظهري محاسنكِ وصفاتكِ الجيدة لكن إياكِ أن تجعلي من نفسك محورًا للحديث في كل شيء، تحدّثي عن مخاوفكِ (بما ترينه مناسبًا)، فإنها تجعل الطرف المقابل يتشجّع لمبادلتكِ الحديث عن نفسه، مما يُساعدكِ على فهم شخصيته وأفكاره.

  1. أظهري اهتمامكِ به

إن البشر جميعهم مجبولون على حب من جعلهم محط اهتمام ورعاية وتقدير، ومن المهم أن لا تجعلي اهتمامكِ مصدر ازعاج له؛ كالاطمئنان عليه في أوقات انشغاله أو اجتماعه بأصدقائه المفضلين، واتركي مساحة من الحرية الكافية له ليتحرك براحة داخلها، فهذا كفيل بتحقيق علاقة صحيّة بعيدة عن الضغط والشعور بالمسآئلة لكليكما.

  1. الزمي مبدأ المشاركة

لا تجعلي الأخبار المهمة في حياتكِ تسير دون أن تخبريه بها في حال شعرتي بأنه مهتم بمعرفتها، فإن الانغلاق على الذات لا يُحقق تطوير علاقتكِ به شبرًا واحدًا، التشارك يعني التقارب في العلاقات جميعها، واطلبي منه بين الحين والآخر المشاركة في حضور ندوة، أو فيلم، أو قراءة كتاب، أو أي شيء يُساعدكِ على جعله يندمج برفقتكِ.


عزيزتي السائلة، تعلمي قراءة نفسكِ أولًا ومعرفة ما تحتاجينه من الشخص المقابل لكي تتم علاقتكما على أكمل وجه، وتكون العلاقة صحية وسليمة لكليكما على حدٍ سواء، وهو ما يضمن لكِ ديمومتها على المستوى البعيد.

5