0

هل يعود رجل السرطان بعد الفراق؟

انفصلت صديقتي عن خطيبها بقرار من كليهما، ولكنها ما زالت تحبه وتأمل أن يعود إليها، وهو من مواليد برج السرطان، فهل يمكن أن يعود رجل السرطان بعد الفراق؟

09:42 31 أكتوبر 2021
مشاهدة 43 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (2)

0

سارة كفافي
سارة كفافي . الآداب
تم تدقيق الإجابة 09:42 31 أكتوبر 2021

رجل السرطان لا يلتفت للخلف، ولكنه سيراقب ما يدور حوله بأدق التفاصيل، لا سيما ما يخص خطيبته السابقة، لذا سيراقب رجل السرطان صديقتكِ، من باب الفضول، ليرى ما الذي تفعله في حياتها، وهل ارتبطت بغيره أم لا، وهل استطاعت تخطيه أم ما زالت تبكي على فراقه.


فرجل السرطان يختلف قليلا عن امرأة السرطان، على الرغم من أن كلاهما عاطفي وحسّاس، إلا أن رجل السرطان يمكن أن يترك المرأة التي يحب دون أن يفكّر للحظة بالعودة إليها، لاسيما إذا اتخذ قرار الانفصال بعد تفكير عقلاني.


فالأفضل أن تنصحي صديقتك بألا تفكر بالعودة، وألا تبادر باتخاذ أي خطوة شأنها أن تهز صورتها في عين الطرف الآخر، أو تقلل من كرامتها، لاسيما وأنكَ تقولي أنّ القرار أتخذ من كليهما، أي أنه أتى بعد تفكير، ولم يأت من فراغ فلا داعي لإعادة المحاولة في علاقة غير مجدية.



0

0

آلاء الفارس
آلاء الفارس . العلوم التربوية
21:44 17 نوفمبر 2021

من الممكن أن يعود رجل السرطان بعد الفراق، ويعود السبب في ذلك إلى ارتباطه الوثيق بالماضي، خاصةً إذا كانت العلاقة ذات تأثير كبير عليه، لكن الأمر يعتمد على موازنته بين الإيجابيات والسلبيات التي واجهها مولود السرطان في علاقته.


طبيعة برج السرطان العاطفية تجعله يعيد تقييم انفصاله مرةً أخرى، ليتأكد من صحة قراره الذي اتخذهُ، يُشار إلى أن رجل السرطان شخص انتقائي بطبيعته، يستطيع تحديد الأشخاص القادرين على إسعاده وإتعاسه، لذا سيعود للشريكة إذا وجد أنها تُسعده.


إليكِ عزيزتي السائلة بعضُ الأمور التي تلعبُ دورًا مهمًا في عودة رجل السرطان، كالآتي:

  1. الوقت

كلما زاد الوقت الذي قضاه رجل برج السرطان مع شريكته، زادت نسبة عودته إليها، وذلك نتيجة ارتباط الكثير من ذكريات السرطان معها.

  1. عدم التصنع

التصرفُ بعفوية وتلقائية مع رجل السرطان بدُونَ تصنع أمرٌ مُهم ليعودَ إلى شريكته، فالحقيقة والصدق والثقة والإخلاص عوامل لا يُمكِن للسرطان التنازل عنها لأي سبب وتحت أي ظرف.


0