0

هل يعود رجل الحمل بعد الفراق؟

افترقتُ أنا وخطيبي منذ شهر، علمًا بأنني أنا من طلبت الفراق بسبب خلاف لا يستحق ذلك، ولكنني أرغب بالعودة إليه وأخاف من رفضه لي، فهل يعود رجل الحمل بعد الفراق؟

14:47 30 أكتوبر 2021
مشاهدة 101 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (2)

0

سارة كفافي
سارة كفافي . الآداب
تم تدقيق الإجابة 14:47 30 أكتوبر 2021

للأسف على الأرجح لا يعود رجل الحمل بعد الفراق، فطبيعة مولود هذا البرج حساسة جدًا وكرامته أهم أولوياته على الإطلاق، لأنه يحب بصدق ويقدم الكثير من التضحيات في سبيل إسعاد شريكة حياته، وعند جرح مشاعره أو التقليل من أهميتها يذهب ولا ينظر وراءه.


شخصية رجل الحمل تحب الاستقرار النفسي والعاطفي كثيرًا، وبما أن انفصالكِ عنه كان نتيجة خلاف بسيط، فإن هذا كفيل بأن يُشعره بعدم الأمان في علاقته معكِ، وحينما يشعر الحمل بعدم الأمان يرحل للأبد.


أنصحكِ عزيزتي بمحاولة الاعتذار منه وتوضيح مبرراتكِ والاعتراف بخطأكِ ما أمكن، فرجل الحمل يمتلك قلبًا كبيرًا ومشاعر مرهفة تقبل المسامحة إذا شعر بصدق الندم والاعتذار، لكن يجب عليكِ إثبات صدق نواياكِ، وإلا فإنني أنصحكِ بتجاوز علاقتكِ معه والمضي قدمًا في حياتكِ.


0

0

أمل العسود
أمل العسود . الهندسة
22:34 17 نوفمبر 2021

يمكن أن يعود رجل الحمل بعد الفراق، لأنه غالبًا ما يندم على الانفصال بسبب طبيعته المندفعة وقرارته الطائشة في بعض الأحيان، فعادةً ما يكون اندفاع رجل الحمل السبب الرئيسي وراء تفاقم المشاكل، بالرغم من عدم وجود نية لديه في تصعيدها.


عندما تزداد المشكلات والنزاعات بين رجل الحمل وشريكته، فلن ينهي الخلاف بدون أخذ موقف قاسي للغاية مثل الانفصال، لذا عندما يهدأ ويراجع كلامه وأفعاله سيندم ويعتذر منكِ، خصوصًا إذا كان تهوره هو السبب الرئيسي في انفصالكما.


إذا كانت شريكة رجل الحمل هي السبب في الانفصال، فمن المرجح أنه لن يعود إليها أبدًا، اعلمي عزيزتي أنه لن يخشى الانتقال إلى علاقات جديدة عندما يشعر بأن شغفه القديم قد انتهى، وأنه لا يوجد أي داعي أو سبيل لإصلاح علاقته السابقة.


0