6

ما معنى نظرات رجل العقرب الدائمة؟

زميلي في العمل يراقبني باستمرار، وعرفت مؤخرًا أنه برج العقرب، أود أن أعرف ما معنى نظرات رجل العقرب الدائمة وكيف أتعامل معها؟

21:31 26 أكتوبر 2021 2576 مشاهدة

6

إجابات الخبراء (3)

10

إجابة معتمدة
خزامى الرماضين
خزامى الرماضين . الهندسة
تم تدقيق الإجابة بواسطة حسناء دحدل 21:31 26 أكتوبر 2021

نظرات رجل العقرب الدائمة لامرأة بعينها تحمل معانٍ عاطفية جميلة أبرزها الإعجاب، وعادةً ما يمكن تحديد معناها من طريقة تعامله معها، ذلك أن مولود العقرب يتميز بكونه شخص رومانسي وحساس للغاية.


يمتاز رجل العقرب بميله للوضوح والصراحة عندما يقع في شباك الحب، لذا فإن نواياه في الغالب تكون حَسنة تجاه الأنثى التي يرمقها بتلك النظرات، ويعود السبب في ذلك إلى أنه يعجز عن إخفاء مشاعره الحقيقة فتفضحه عيناه ونظراته.


وفيما يختص طريقة التعامل مع مولود العقرب في مثل هذا الموقف، فإنني أنصحكِ عزيزتي التحلي بالثقة بالنفس، والصدق، والهدوء المطلق، فلا تبالي بنظراته مهما عَنت لكِ لأنّه قد يكتفي بها، لذا أظهري له مهاراتكِ الاجتماعية ضمن إطار العمل ولا تقدمي على أي تصرف غير مهني لأن الإعجاب لا يعني الحب دومًا.

10

2

فرح الروسان
فرح الروسان . الحقوق
تم تدقيق الإجابة بواسطة حسناء دحدل 09:39 21 نوفمبر 2021

تدلُ نظرات رجل العقربِ الدائمة على الحُب والإعجاب [١] ، فمولود العقرب شخص عاطفي ورومانسي بطبيعته، لذا فإن عيونه تفضحه عندما يُعجب بإمرأةٍ تتمتع بالصفات التي يحبها رجل العقرب بشريكةِ حياته.


بالرغمِ من أنّ إطالة النظر أسلوب يتّبعه معظم الرجالِ عند إعجابهم بامرأةٍ معينة، إلا أنَّ الأمر مختلف تمامًا بالنسبة لمولود العقرب، فشخصيته الرومانسية والجريئة تجعله لا يخفي نظراتُه أو يشيح بوجهه عنها حتى عندما تتلاقى نظراته معها مباشرةً.


عزيزتي السائلة أنصحُكِ بالتَّرَوِّي وعدم المبادرة بأي تصرّف بناءً على تحليلاتكِ لنظرات رجل العقرب إليكِ، انتظري حتى يقوم يعترف رجل العقرب بالإعجاب بكِ، فربما يطولُ الأمر أو يمتنعُ عن التعبير لكِ عن حقيقة مشاعره تجاهكِ لأن رجل العقرب ثقيل ولا يظهر مشاعره بسهوله.

2

1

دعاء أبو اضميدة
دعاء أبو اضميدة . العلوم التربوية
تم تدقيق الإجابة بواسطة حسناء دحدل 13:40 15 مارس 2022

أهلًا بك عزيزتي، عليكِ أن تعلمي في البداية أنّ شخصية رجل العقرب تعتبر واثقة من نفسها وتحسب جيدًا حساب أي خطوة تخطيها، كما أنّ رجل العقرب يعد شخصًا مخلصًا لعلاقاته العاطفية والاجتماعية.


نظرات زميلكِ رجل العقرب لكِ في العمل قد تدل على إعجابه بكِ بالرغم من أنّه لا يُعبر عن مشاعره بسهولة وسرعة، بل يصبر ويتأنى قبل التعبير عنها، كما أنّ نظراته قد تعني أنّه يُحاول مراقبتكِ وتتبعكِ بعينيه قاصدًا حمايتكِ؛ فرجل العقرب بطبيعته يحب حماية الإنسانة التي يُحبها أو يُعجب بها حتى لو كان من خلال النظر إليها باستمرار.


ولتتأكدي أكثر من أنّ زميلك من برج العقرب معجب بكِ ممكن أن تلاحظي عليه العلامات الآتية:

  1. يلحق بكِ من مكان لآخر متعمدًا ذلك بالأخص في مكان عملكما.
  2. يشعر بالغيرة في حال تحدثت أو جلست مع أشخاص آخرين أمامه.
  3. يسألك عمّا تُفكرين به أو ما يدور في ذهنك، ويهتم بمعرفة ذلك.
  4. يُحاول التقرب والتعرف عليكِ داخليًا؛ فرجل العقرب ليس من الأشخاص الذين يُعجبون فقط بالمظهر الخارجي.
  5. يتصرف أمامك بثقة كبيرة ويتعمد النظر إليكِ أثناء التحدث معه دون خجل.
  6. يطلب منكِ موعد أو لقاء أو تناول القهوة أو وجبة الغذاء معه في مكان العمل.
  7. يهتم بحديثك ويستمع جيدًا لما تقولينه بصورة يُمكنكِ ملاحظتها من خلال نظراته وتتبعه معكِ وطريقة إصغائه.
  8. يُعاملكِ بطريقة مختلفة عن بقية زملائه في العمل؛ أي طريقة تعامل لطيفة جدًا يُظهر لكِ فيها أنّه مهتم أو معجب.
  9. يمدحكِ سواءً بمدح فستان أو قميص ترتدينه أو طريقة لباس جديدة تظهرين بها.


وفي حال عزيزتي السائلة رغبتِ أنتِ بالتقرب منه أنصحكِ بالتعرف على شخصيته التي تتميز بالقوة والثقة والهدوء والوفاء والغيرة والشغف، كما يجب عليكِ التصرف معه على طبيعتكِ بعيدًا عن التصنع؛ فرجل العقرب قادر على كشف الشخصيات الكاذبة أو المزيفة، فاحرصي على ألا تكذبي عليه بأي شيء يتعلق بكِ أو به؛ كي لا تفقدي ثقته.

1