0

ما معنى حلم أسد يأكل إنسان قريب مني؟

كنت البارحة متعباً جداً بعد الدوام، ونمت في وقت المغرب، ورأيت في المنام أنني كنت أمشي في غابة كبيرة أنا وابن عمي، ثم فجأة هجم أسد على ابن عمي وقام بقطع رأسه وأكله، فما معنى حلم أسد يأكل إنسان قريب مني؟

08:41 06 أكتوبر 2021 6869 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (2)

0

إجابة معتمدة
هديل شقورة
هديل شقورة . الآداب
تم تدقيق الإجابة بواسطة رنا عتيق 08:41 06 أكتوبر 2021

خيراً رأيت وشراً كُفيت يا رب، اعلم بداية أنّ رؤية أكل الأسد لقريب لديك ليست من الرؤى المحمودة، لكن قد يكون ذلك بسبب تعبك، وقد يكون بسبب الشيطان لكي يُحزنك ويُتعبك، فذلك ليس له تفسير حينها، واستعذ بالله من الشيطان ولن يضرّك شيء بإذن الله.


ورؤية الأسد يأكل إنسان تعرفه في المنام قد يدل على تعبيرات عدة منها:

  1. عليك أن تعلم أنه لا تفسير متعلق بك، كون الأحداث الرئيسية تقع على الشخص الذي تعرفه، أما الشخص الذي قام الأسد بأكله فمن المتوقع أن يعاني الفترة المقبلة من متاعب شديدة من الصعب تجاوزها والتخلّص منها.
  2. قد يعبر ذلك عن هلاك الشخص وموته بطريقة بشعة في يوم من الأيام، وقد يوحي بأحداث سيئة سيعيشها تؤثر على حياته بشكل كبير.
  3. قد لا ينتهي أجل هذا الشخص إلا بعد تعرضه لأمراض شديدة.
  4. قد يتعرض لمصيبة تحل عليه من حيث لا يعلم.
  5. قد يدلّ المنام على الفزع والخوف من شيء معين.
  6. من المتوقع حدوث تغييرات سلبية في حياته، وكذلك المرور بمشاكل وأزمات وعدم المقدرة على حلها.


هذا والله -تعالى- أعلى وأعلم.

0

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع

0

حنان عمرو
حنان عمرو . الشريعة
تم تدقيق الإجابة بواسطة رنا عتيق 17:30 28 نوفمبر 2021

حياكَ الله السائل الكريم، الرؤى والأحلام من علم الغيب، فلا يتحقق كل ما يراه النائم في منامه، فبعض الأحلام من الشيطان؛ ليُحزن قلبك، فعليك بالاستعاذة بالله -تعالى- منه، وبإذن الله لن يُصيبك مكروهٌ، ولرؤية الأسد في المنام يأكل شخصاً قريباً عدّة دلالات، وسأذكر بعضها فيما يأتي:


  1. قال المفسرون إن رؤية الأسد في المنام يفترس شخصاً قريباً؛ لربما دلّ ذلك على سلطانٍ غاشمٍ، وظالمٍ، وشديد البطش، وقيل إنّه قد يدل على عدوٍّ متسلِّطٍ يريد الأذى والضرر.
  2. قال المفسرون إن تمّت رؤيته في المنام يهجم على شخصٍ قريبٍ ويفترسه؛ قد يدلّ ذلك على أنّه ينال هماً أو أذى من عدوٍ له، أو من سلطانٍ جائرٍ.
  3. قال المفسرون إن رؤية الأسد في المنام يفترس أحداً ما أمامك؛ قد يدل على الموت لذلك الشخص، وقالوا إن رؤية أسدٍ يفترس قريباً في المنام قد يكون دلالةً على مرضٍ أو حمى تُصيب ذلك الشخص وتُتلف اللحم.
  4. قيل إنّ رؤية الأسد يفترس أحداً قريباً؛ قد يدل ذلك عدم نجاة ذلك الشخص من عدوٍ له، ويظفر ذلك العدو بالقريب.
  5. رؤية الأسد يُهاجم أحدهم في المنام؛ قد يكون دلالةً على محارب، أو لصٍ مختلسٍ، أو عاملٍ جائرٍ، وقيل في رؤية الأسد يهجم على شخصٍ معروفٍ لصاحب الرؤية؛ إنه قد يدل على الأحزان والهموم التي ستصيب ذلك الشخص.
  6. رؤية الأسد في المنام يهجم على شخصٍ معروفٍ أو قريبٍ؛ قد يدل على إصابته بالمضرّة من عدوٍ لدودٍ حاقدٍ، أو يحصل له الفزع مما يكره ويخاف.
  7. رؤية الأذى من الأسد في المنام للنفس أو للغير؛ قد تدل على نُقصان العزة، أو انتهاك الحرمة، أو وقوع مضرةٍ كبيرةٍ.


ويجدر الإشارة إلى أنه يجب علينا التقيد بما أمرنا به المصطفى-صلى الله عليه وسلم- عند رؤية حلم مفزعٍ؛ من الاستعاذة بالله -تعالى- من الشيطان الرجيم، ومن ثم النفث على الجهة اليسار ثلاث مراتٍ، لئلّا يمسك الضرر -بإذن الله-، وتبقى الرؤى من العلم الله -تعالى- فلا تقع إلا بإذنه.

0

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع