0

ما تفسير لحم الخروف النيء في المنام؟

رأيت في منامي قبل شهر تقريبا أنني دخلت إلى ملحمة كبيرة، ورأيت اللحام وهو يقطع خروفاً، ثم أعطاني قطعة منه وقمت بأكل لحم الخروف وهو نيء، فما تفسير حلم الخروف النيء في المنام؟

07:08 11 أكتوبر 2021
مشاهدة 27 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (2)

0

هديل شقورة
هديل شقورة . الآداب
تم تدقيق الإجابة 07:08 11 أكتوبر 2021

رؤية أكل لحم الخروف النيئ في المنام من التأويلات السلبية التي قد تحدث في حياتك الأيام القادمة، ومن رأى ذلك فليستعذ من شر ذلك وليستعن بالله ولن يُصاب بمكروه بإذن الله.


وقد يشير هذا المنام عموماً إلى:

  1. الإصابة بالهم والحزن الشديد.
  2. من المرجح الإصابة بضرر يؤثر على حياتك وهذا الضرر يكون بسبب العائلة.
  3. إن كان الشخص الموجود في المنام علاقتك به قوية فمن المحتمل أن يعني المنام حدوث خلافات بينك وبينه.
  4. إن كانت العلاقة سطحية أو لا تعرفه فالتفسير خاص بك ووجوده رمز لتفسير المنام.
  5. قد يعبر عن الغيبة والنميمة التي تتعرض لها أو تتلفظ أنت بها.


والحالة الاجتماعية لها دور في التفسير:

  1. إن كنتِ عزباء

أكل لحم خروف نيء قد يدل على الأيام الصعبة التي ستحدث في حياتك، والمعاناة من من ضغوطات واضطربات نفسية، كذلك وقد يوحي بالخوف والقلق من المستقبل المجهول.


  1. إن كنتِ متزوجة

قد يشير إلى كسب الزوج لمال حرام ويكون المنام رسالة توجيهية من أجل الابتعاد عن الطريق الخاطئ وسلوك طريق الصواب، كذلك وقد يوحي بالتعرض لوعكة صحية سيئة، وفقدان الشغف بالحياة والتعرض للخمول والتكاسل.


  1. إن كنت حامل

قد يشير إلى أن جنس الجنين ذكر -هذا والله أعلم ما بالأرحام وما تضع كل أنثى حملها-، وقد يوحي بالمتاعب الصحية والنفسية والمعاناة من تعثر في الولادة.


  1. إن كنتِ مطلقة

قد يدل على عدم نسيان الماضي الذي يسبب الضيق كلما تذكرتيه، كذلك وقد يوحي بالخوف من خوض تجربة زواج أخرى ظناً بأن يكون مصيرها الفشل.


  1. إن كنت أعزباً أو متزوجاً

من المرجح أن يدل على خسارة تتعرض لها في عملك أو تجارتك الخاصة، وعدم معرفة ما تريد بحياتك، وعدم المقدرة على تحمل المسؤولية، والفشل في العلاقات التي تدخلها سواء علاقة عاطفية أو اجتماعية.


هذا والله -تعالى- أعلى وأعلم.


0

0

حنان عمرو
حنان عمرو . الشريعة
08:26 01 ديسمبر 2021

حياك الله السائل الكريم، إنّ تفسير اللحم في المنام يحمل العديد من الدلالات التي أفادنا بها علماء الاختصاص، والتي بدورنا أن نقوم بطرحها، ويجدر الإشارة إلى أنّه لا أدلة يقينية على ثبوت هذه التفسيرات، ومن الأفضل عدم أخذها بعين الاعتبار في قرارات حياتنا الجدية؛ لأنها اجتهادات بشرية تُصيب وتُخطئ، ومن هذه التفسيرات ما يأتي:


  1. قال المُعبّرون إنّ رؤية لحم الخروف النيء في المنام، قد يدل على أوجاع، وأمراض شديدة.
  2. أخذ أو شراء اللحم النيء من القصاب في المنام، ربما دلّ مٌصيبة، أو غيبة.
  3. أمّا رؤية أكل لحم الخروف في المنام مطبوخاً فقد يدل على المال.
  4. قيل في أكل لحم الخروف النيء في المنام، أنه قد يكون دلالة على غيبة عدو، وقال الفقهاء قد يعني مالاً إلّا أنّه من طريق ليس بحلال.
  5. أمّا تناول لحم الخروف الهزيل النيء في المنام، قد يدلّ على نقصانٍ في المال، وقال المُعبّرون رؤية أكل لحم الخروف النيء في المنام قد يكون دلالة على التعب وقلة العلم.
  6. قال علماء آخرين أنّ رؤية أكل لحم الخروف النيء في المنام قد يدل على خير ومنفعة.
  7. أمّا رؤية اللحم النيء في المنام دون أكله قد يدل على وقوع أمر رديء ومكروه.
  8. إن كان مطبوخاً قد يدل على زيادةٍ في المال والخير والمنفعة.
  9. قالوا أيضاً إنّ رؤية أكل اللحم المشوي في المنام، قد يعني أمان من خوف، أو يعني مولوداً ذكراً لمن كانت زوجته حامل، أويعني رزق وفير، ومال خصب.
  10. قيل في أكل لحم المواشي النيء في المنام، إنّه قد يدل على منصب، أو يدل على منفعة من النساء، قال أهل العلم كذلك بإنّه قد يكون دلالة على الحلم لذوي الغضب، أو قد يدل على الشفاء من الأمراض، أو قد يعني زوال الهموم والأنكاد.


والله تعالى أعلم.


0