0

ما تفسير حلم طفل جميل؟

مرحبا، أنا فتاة رأيت في منامي أنني ذهبت إلى الحديقة فرأيت طفلاً جميلاً جداً، كنت أنظر إليه وألعب معه، وضحك لي أكثر من مرة، هل معناه أنه سيحدث معي شيء جميل قريباً، وما تفسير حلم طفل جميل؟

11:24 18 أكتوبر 2021 269 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (1)

0

إجابة معتمدة
سندس المومني
سندس المومني . الشريعة
تم تدقيق الإجابة بواسطة صفاء النوباني 11:24 18 أكتوبر 2021

حياك الله أختي الكريمة، عليكِ أن تعلمي بدايةً أنَّ تفسير الأحلام ما هو إلاّ للاستئناس، ولا يعوّل عليه في الحياة، وتفسير الرؤيا يعود إلى حال الرائي وطبيعة حياته وغير ذلك، ورؤية الطفل الجميل قد يكون دليل خير وبشرى، فقد تدلُّ على النجاح الكبير والبركة الوفيرة والخير الكثير.


ومن رأى أطفالًا بائسين يبدو عليهم الحزن فقد يدلُّ ذلك على المتاعب التي تأتي من قِبل العدو، وقد يدلُّ على الأشخاص الذين يتظاهرون بالودِّ ويبطنون خلافه.


ومن رأت أنَّها تلعب مع الأطفال وتمرح معهم، فقد يدلُّ على الانتصار والظفر والفوز في المشاريع الدنيوية، وإذا رأت امرأة أنَّها ترضع طفلًا فقد يكون ذلك دليلًا على تعرّضها للخداع من قِبل أشخاص وثقت بهم، ورؤية الطفل المريض قد تدلّ على الابتلاءات والهموم.


وإن رأت المرأة أنّه وُلد لها طفل جديد؛ فقد يدل ذلك على قرب المفاجآت السارة، وإن رأت المرأة العزباء أنَّ لديها طفلاً فقد يكون هذا دليلًا على تساهلها في القيم الأخلاقيّة.


وفسرّ النابلسي رؤية الطفل في المنام بالهُموم والتعب، فمن رأى طفلًا في منامه فهو دليل على الأنكاد والهموم والتعب، ومن رأى في منامه طفلة صغيرة فتأويلها أفضل، فمن أخذ طفلة أو حملها وكان به سحر أو تعب فهي دليل شفاء وراحة، ومن رأى ذلك وكان أسيرًا فهو فرج وفكٌّ لأسره.


ومن رأى ذلك وكان فقيرًا أو عليه دين؛ فقد يدلُّ على الفرج وإزالة الهمِّ والغمِّ في حال بُشّر بهذه الطفلة، أمّا إن لم تكن له بُشرى في منامه فقد تدلّ على الهمّ والغمّ، وإن كان الرائي مريضًا أو مريضة فهي فرج لهما، ومن رأى أن ولادة الطفلة كان من الفم وكان مريضًا، فقد تكون دليلًا على الموت.

0

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع