0

ما تفسير حلم الشيب للعزباء والمتزوجة والحامل في المنام؟

السلام عليكم ورحمة الله رأيت في منامي أنني كنت مع صديقاتي ورأيت أن لون شعرنا كان أبيض فقد كان مليء بالشيب، علماً بأني حامل وواحدة من صديقاتي عزباء والأخرى متزوجة، فما تفسير حلم الشيب للعزباء والمتزوجة والحامل في المنام؟

11:11 11 أكتوبر 2021 167 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (1)

0

إجابة معتمدة
هديل شقورة
هديل شقورة . الآداب
تم تدقيق الإجابة بواسطة د. بلال إبداح 11:11 11 أكتوبر 2021

رؤية الشيب في المنام بشكل عام قبل تفصيل كل حالة اجتماعية على حدا يعتمد على حسب هل كنتم سعداء أم حزانى؟ فإن كنتم سعداء رغم وجود الشيب على الشعر قد يدل على الحكمة والرزانة والتصرف بعقلانية، كما وقد يشير إلى القدرة على اتخاذ القرارات السليمة في حياتكم، وقد يشير إلى قوة الشخصية، وأيام مليئة بالسعادة والبهجة، وقد يدل على اتباع سنة النبي محمد -صلى الله عليه وسلم-.


وإن كنتما حزانى يشير إلى عكس ما هو مذكور سابقا، أي قد يدل على التصرف بطيش، وعدم المقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة، وفيما يأتي بيان تفسير المنام بحسب الحالة الجتماعية:


  1. العزباء

إن كان الشيب يملأ شعرها فقد يدل على الشعور بالهم والغم، والتعرض لوعكة صحية صعبة، وعدم المقدرة على أن تحقق أي شيء تتمناه في حياتها، بينما إن كان الشيب نتيجة صبغها للون الأبيض قد يدل على تحقيق إنجازات بحياتها كبيرة، والتمتع بالصحة الجيدة، وفرحة تسر قلبها، وربما خطبة قريبة لها من رجل ذو هيبة ووقار.


  1. المتزوجة

من المتوقع وجود امرأة تحوم حول زوجها وعليكِ أنتِ الحالمة تحذيرها من ذلك، وقد يحدث مشاكل زوجية، والتعرض لتعب وشقاء، بينما إن كان الشيب نتيجة صبغها إياه فقد يعبر عن استقرار حياتها الزوجية وحسن التعامل مع الآخرين، ونيل محبة الزوج، وأخبار سارة تسمعها قريبا.


  1. الحامل

من المحتمل أن يدل على رزقك لطفل غير بار لكِ يرهقك في التربية، كذلك وقد يدل على متاعب أثناء فترة الحمل، وولادة صعبة ومتعسرة، بينما لو كان الشيب نتيجة صبغه للون الأبيض فقد يوحي بتيسير الأمور وسيرها كما ترغبين، وتحقيق الاستقرار والسعادة لحياتك، ويمن الله عليكِ بولادة سهلة ويسيرة.


هذا والله -تعالى- أعلى وأعلم، وعليكِ إخبار صديقاتك بما رأيتِ فهي رسالة لهن.

0

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع