0

ماذا يحب رجل الحوت في المرأة العذراء؟

تعرّف أخي على فتاة لا تشاركه اهتماماته أو تفكيره حتى، ومع ذلك يصر على خطبتها، فماذا يحب رجل الحوت في المرأة العذراء؟ أريد أن أعرف ذلك من باب الفضول

18:14 26 أكتوبر 2021
مشاهدة 214 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (2)

0

خزامى الرماضين
خزامى الرماضين . الهندسة
تم تدقيق الإجابة 18:14 26 أكتوبر 2021

يحب رجل الحوت في المرأة العذراء شخصيتها التي تجمع بين القوة واللطف، مولودة العذزاء واحدة من النساء المميزات والناجحات، فهي تجمع بين نقيضين ألا وهما: الشخصية القوية التي تجعلها تحقق نجاحات كبيرة على الصعيد المهني، والشخصية اللطيفة التي تجعلها محببة لدى الناس وناجحة على الصعيد الاجتماعي.


تتميز امرأة العذراء بقدرتها على جذب جميع الناس لها نظرًا لتعاملها الودود، ناهيك عن أنها تسعى دائمًا للكمال والمثالية في كل شيء تفعله، خاصةً فيما يتعلق بعلاقاتها العاطفية؛ فهي تأخذ وقتها الكافي في معرفة الشريك ومبادلته مشاعر الحب والإعجاب.


يتميز رجل الحوت بقدرته على جذب المرأة التي يحبها بكامل عواطفه وطاقته، فعندما يقع مولود هذا البرج في الحب يُحب بصدق ووفاء، وهذا تحديدًا ما تريده امرأة العذراء من شريك حياتها.


عزيزتي السائلة ينجذب أخاكِ مولود الحوت إلى المرأة القوية، والواثقة من نفسها، والطموحة، وكل هذه الصفات تتمتع بها المرأة العذراء، لذا فمن الطبيعي أن يوجد توافق كبير بين الحوت والعذراء حتى وإن بدَت اهتماماتهما مختلفة، ذلك أن قوة الجذب والتفاهم بينهما عالية.


0

1

بيان الرفوع
بيان الرفوع . الهندسة
10:15 02 نوفمبر 2021

يحب رجل برج الحوت في امرأة العذراء عواطفها الجياشة وطموحها، ويعود السبب في ذلك إلى أنه كمولود برج الحوت فإنه يتمتع بتلك الصفات ويرغب في أن تتشاركها معه شريكة حياته ليتوافق معها فكريًا وعاطفيًا.


هناك الكثير من الصفات الإيجابية التي تتمتع به امرأة برج العذراء وتجذب رجل برج الحوت إليها بكل حواسه، وتتضمن هذه الصفات ما يأتي:

  1. تحب الترتيب والتنظيم.
  2. تمتلك روح المسؤولية وتستطيع انجاز المهام الموكلة إليها بإتقان.
  3. تتميز بشخصيتها العملية.
  4. تتمتع بالأناقة والجمال.
  5. تمتاز بشخصيتها الهادئة واللطيفة.
  6. تتحلى بالطموح فهي بطبيعتها لا تستسلم بسهولة.
  7. تمتلك جاذبية من نوع خاص يجعلها محط الأنظار.


عزيزتي السائلة من الطبيعي أن يُحب أخاكِ امرأة برج العذراء، لأن رجل برج الحوت يحب المرأة التي تدعمه وتحفزه وتوصله لمرحلة السلام النفسي والاسترخاء.


1