0

ماذا يحب رجل الجدي في المرأة الحوت؟

ارتبط أخي بفتاة غريبة التصرفات، وأنا عاجزة عن فهم ما الذي يعجبه فيها، وهي من مواليد برج الحوت، فماذا يحب رجل الجدي في المرأة الحوت؟

10:31 31 أكتوبر 2021 4168 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (2)

0

إجابة معتمدة
لينا سرطاوي
لينا سرطاوي . الآداب
تم تدقيق الإجابة بواسطة رهف الحاج 10:31 31 أكتوبر 2021

قد يحب رجل الجدي في المرأة الحوت التوافق الكبير فيما بينهما، لذا قد يكون سبب إعجاب أخيك بشريكته يكمن في قدرتها على التقرب منه وتعزيز ثقته بنفسه ما يمنحه القدرة على اكتشاف قدراته في تحقيق ما يريد، كما أن رجل الجدي يحب رفقة أنثى الحوت المليئة بالمرح والعاطفة مما يقوي التواصل بينهما.


كما ينجذب إلى كيفية رعايتها له؛ بسبب شخصيتها العاطفية وقدرتها على إظهار مشاعرها لشريكها مما يجعله يشعر بالإيجابية والاطمئنان معها .


كما أن رجل الجدي يحب نساء برج الحوت؛ بسبب شخصيته العنيدة والمنضبطة، بينما هي تتميز بعاطفتها التي تجعلها متساهلة في العلاقة وأكثر احتواء له وبالتالي تقدر على التعامل معه جيدًا، وأيضًا ينجذب الرجل الجدي إلى شخصية المرأة الحوت الهادئة والسلسة في التعامل؛ لأنه يشعره بالراحة، وبالتالي فإن العلاقة بينهما ناجحة على جميع الأصعدة العاطفية والعملية.

0

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع

0

آلاء الفارس
آلاء الفارس . العلوم التربوية
تم تدقيق الإجابة بواسطة هديل الشيخ 12:47 16 نوفمبر 2021

عزيزتي السائلة، إن أكثر ما يحبه الرجل الجدي في المرأة الحوت عاطفتها، ونظرتها العميقة للحياة والعلاقات، وقد تكون تلك الصفات هي ما جذبت أخاكِ لتلك الفتاة، كما يحب رجل الجدي بعض الصفات الأخرى في المرأة الحوت وسأوضحها لكِ فيما يلي:


  1. التسامح

قد يكون التسامح الظاهر على المرأة الحوت أهم ميزة تجعل الرجل الجدي ضعيف أمامها بدرجات كبيرة.


  1. الإبداع

يعد الإبداع والخيال المطلق لدى المرأة الحوت أحد المميزات التي تجذب الجدي لها، خاصة أن الرجل الجدي يحب التجدد والحياة ويكره الروتين الخالي من الحياة والحيوية.


  1. تقديم الاهتمام

يشكل الاهتمام الذي تقدمه المرأة الحوت نقطة جذب للرجل الجدي، فهو محب للاهتمام ويطلبه كثيرًا.


  1. الانطوائية

يفضل رجل الجدي المرأة الانطوائية والمنغلقة على نفسها، حتى يحظى بمساحته الخاصة بدرجات كبيرة، بدون أي تدخلات أو إزعاج من المرأة الحوت.


لكن لا بد أن تعلمي عزيزتي السائلة أن تلك الصفات إنما هي ناتجة عن التتبع والاستقراء، فهي ليست على سبيل الجزم، ولا تعني بأن جميع الإناث من برج الحوت يتسمن بتلك الصفات، فهي صفات غير مؤكدة، ولا ينبغي التسليم بها وتطبيقها على جميع الأشخاص الذين تعرفينهم، فالأبراج لا تؤثر في حياة الإنسان المستقبلية ولا في اختياراته وصفاته.


وقد يكون ارتباط أخيك بتلك الفتاة نابعًا عن حب لميزاتها التي وجد بأنها تملكها دون غيرها من الفتيات، فالأبراج لا تستطيع الحكم على العلاقات البشرية، فالقلوب لها كلمتها أيضًا.

0

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع