6

لماذا يبتعد رجل برج العذراء؟

أشعر أن علاقتي بزوجي تسوء كل يوم ولا أعرف السبب، وهو من مواليد برج العذراء، فلماذا يبتعد رجل برج العذراء؟

13:35 20 أكتوبر 2021 4473 مشاهدة

6

إجابات الخبراء (3)

6

إجابة معتمدة
أمل العسود
أمل العسود . الهندسة
تم تدقيق الإجابة بواسطة هديل سرور 13:35 20 أكتوبر 2021

لا بد أن تعلمي عزيزتي السائلة بأن هناك أسباب مختلفة وراء سوء العلاقة بينك وزوجكِ، وكل هذا يتوقف على شخصية زوجك والعلامات التي لاحظتيها عليه مؤخراً، وإليك بعضاً من تلك الأسباب المحتملة:


  1. أن تكوني متطلبة وتريدين منه أن يفعل لك كل ما ترغبين به، أو أنك طلبتِ منه ما لا يستطيع تحمله، فمن المؤكد أنه سيبتعد عنك في تلك الحالة.
  2. إذا كنتِ تضيعين الكثير زوجكِ العذراء، فقد يكون ذلك أيضًا سببًا وراء انسحابه، لأن رجال العذراء صادقون للغاية ومخلصون لعملهم، ولا يحبون إضاعة وقتهم.
  3. يمكن أن يكون زوجك مستاءً منك لقيامك بتصرف ما، فرجال العذراء أشخاص لا يكشفون عن غضبهم أو استيائهم في كثير من الأحيان.
  4. قد يكون ابتعاده لا يعني دائمًا أنه يريد إنهاء العلاقة، بل ربما لأنه قلق بشأن شيء آخر، وهذا ما يجعله غير قادر على التفاعل معك.
  5. يكره رجال العذراء التحكم بهم، فإذا كنت تراقبين زوجك، وتتدخلين في كل أموره، ولا تهتمين بخصوصياته ومشاعره، فسيبتعد عنك للأسف.
  6. يكره رجال العذراء الثرثرة ولا يحبون القيل والقال، ويحاولون دائمًا الابتعاد عن أولئك الذين يثرثرون كثيرًا، فقد يكون ذلك سببًا لابتعاده عنكِ.

6

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع

14

آلاء الفارس
آلاء الفارس . العلوم التربوية
تم تدقيق الإجابة بواسطة حسناء دحدل 00:08 03 نوفمبر 2021

يبتعد رجل برج العذراء عندما لا يشعر باهتمام شريكة حياته به [١] ، فمولود برج العذراء شخص رومانسي وحساس، لذا فإنه يحب أن يتواجد في محيط مليء بالاهتمام والحب والعواطف الجياشة، وعندما يشعر أن شريكة حياته تعجز عن تقديم ذلك له يبتعد وقد لا يعود رجل العذراء بعد الفراق.


لا يميل رجل برج العذراء إلى الابتعاد بطبيعته، لذا قليلةٌ هي الأمور التي تدفعه إلى اللجوء إلى هذا الخيار الصعب، وفيما يأتي أذكر لكِ أبرزها:

  1. البحث عن الاستقلال

رجل العذراء شخص مخلص للعائلة، وقد يدفعه ذلك إلى تقديم الكثير لعلاقاته الأسرية على حساب نفسه، الأمر الذي يجعله يرغب بالابتعاد قليلًا للحصول على الراحة.

  1. زيادة التوقعات

رجل العذراء يكره أن يضع له أحد توقعات أعلى مما يستطيع تحقيقه، فذلك يُشعره بالضعف، عندها سيحتاج إلى مساحة تتيح له استعادة هدوءه واستقرار النفسي.

  1. التقليل من شأنه

رجل العذراء يحب أن ينجز عمله على أكمل وجه، وعندما يجد أن جهوده المضنية تلك غير مقدّرة سيشعر بالضيق والضّجر، وبالتالي قد يبتعد للحصول على قسط من الراحة ويعيد ثقته بنفسه.

  1. التعبير عن الغضب

يلجأ رجل العذراء إلى الابتعاد كوسيلة للتعبير عن غضبه، فعندما يُعبر رجل العذراء عن غضبه بالكلمات سيكون صريح وجارح في كثير من الأحيان، لذا فإنه يُفضل الصمت والابتعاد ويتجاهل رجل العذراء حبيبته حتى يتمالك نفسه من جديد.

14

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع

0

دعاء أبو اضميدة
دعاء أبو اضميدة . العلوم التربوية
تم تدقيق الإجابة بواسطة حسناء دحدل 16:41 15 مارس 2022

بدايةً عزيزتي عليكِ أن تعلمي أنّ رجل برج العذراء بصورةٍ عامة يمتلك شخصية حساسة لا تُفضل أن يعرف الآخرين عنها الكثير، كما أنّه شخص هادئ وذكي وذو تفكير عقلاني، كما أن لديه قدرة على حل المشاكل.


كما يمتلك حدسًا قويًا في كشف الأشخاص الكاذبين أو المخادعين حوله، ولذلك هو شخص لا يُسامح أو يغفر زلة أو خطأ شخص في حقه بسهولة وسرعان ما يقطع علاقاته بالأشخاص المؤذيين أو الذين تسببوا بضرر له أو خدعوه.


وأما بالنسبة لأبرز الأسباب التي قد تُبعد رجل العذراء أو تغير تعامله معكِ ما يأتي:

  1. توقعاتكِ مرتفعة للغاية حول علاقته بكِ، أو طلبك منه أمور فوق طاقته تجعله يشعر بعدم الراحة معكِ.
  2. تدخلكِ أو محاولتكِ تعطيله عن عمله؛ فرجل العذراء شخصية مخلصة لعملها.
  3. فعلكِ لأمور أزعجته أو لم تُعجبه يجعله يبتعد بدون أن يُصارحكِ بها؛ فهو لا يكشف عن سبب غضبه أو استيائه بسهولة، فمثلًا ممكن أن تكوني تجاهلتي مكالماته أو رسائله أو تجاهلتي السؤال عنه، ومن الضروري أن تعرفي كيفية جذب رجل العذراء وتعرفي خطأك وتعتذري له عنه.
  4. يحتاج لإمضاء بعض الوقت لوحده؛ فرجل العذراء هادئ بطبيعته لا يُحب المشاركة في الكثير من الأنشطة الاجتماعية، ويُمكن أن يشعر بالملل من علاقته معكِ ويحتاج لفترة مؤقتة للتغلب على هذا الشعور والعودة لطبيعته.
  5. يُمكن أن يكون بعده بسبب قلق أو تفكير بموضوع معين لا علاقة لكِ أنتِ به، ولكن هذا القلق يُبعده عنكِ ويمنعه من التفاعل معكِ كالسابق.
  6. يشعر بعدم وجود توافق فيما بينكما من ناحية التفكير أو التصرفات؛ فذلك يدفعه للابتعاد والانعزال عنكِ.
  7. يشعر بعدم اهتمامكِ به، فرجل العذراء شخصية تحب أن تحظى بالاهتمام الكامل لشريكة حياته.
  8. مراقبتكِ الزائدة أو تحكمكِ به يُمكن أن يجعله ينفر ويبتعد عنكِ.


عزيزتي السائلة إنّ أكثر ما يستفز رجل العذراء في علاقته معكِ هو فقدان اهتمامكِ به أو تغيركِ في التعامل معه؛ أي أنّ تعاملكِ معه تغير عما كنتِ عليه في البداية من حيث الاهتمام والتقدير، أو تحدثكِ معه بسخرية وعدم احترامكِ له أمام الآخرين، فذلك سيجعله يبتعد عنكِ بالرغم من كونه يراكِ شخصية جذابة في بداية العلاقة.


وللحفاظ على بقاء رجلكِ معكِ وعدم ابتعاده يجب عليكِ اتباع النصائح الآتية:

  1. احترام مساحته الخاصة بالعمل.
  2. تفادي التدخل بعمله وإزعاجه.
  3. عدم تجاهل مكالماته ورسائله لكِ.
  4. منحه وقتًا كافيًا بمفرده لتخطي أزمة أو مشكلة ما.
  5. عدم إظهار عدم الثقة به.
  6. الامتناع عن التحدث معه بشكل دائم؛ لأنّ رجل العذراء يُحب الهدوء.

0

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع