0

كيف يمكنني تحميل القرآن الكريم كاملًا على الآيباد؟

أريد الاستماع للقرآن الكريم على جهاز الآيباد الخاص بي، ولست أعرف الكثير عن استعماله، فكيف يمكنني تحميل القرآن الكريم كاملًا على الآيباد؟

18:07 20 فبراير 2022 103 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (1)

0

إجابة معتمدة
أزهار الفواعير
أزهار الفواعير . تكنولوجيا المعلومات
تم تدقيق الإجابة 18:07 20 فبراير 2022

أهلاً بك، هناك عدة طرق تستطيع من خلالها تنزيل القرآن الكريم على جهاز الآيباد الخاص بك، حيث يمكن تنزيل تطبيق اسمه (Al-Quran (full))، أو غيره من تطبيقات القرآن الكريم كاملاً، أو عن طريق التحميل من يوتيوب (Youtube)، ودعني أُفصل لك الطريقتين:

  1. تحميل تطبيق اسمه (Al-Quran (full)):

من ميزات هذا التطبيق قراءة سور القرآن الكريم كاملة دون الحاجة لوجود إنترنت بعد تنزيله، كما يتميز بوجود خاصية الصوت التي تستطيع من خلالها سماع القرآن الكريم بصوت القُراء، وأيضا توجد فيه خاصية معاني الكلمات في القرآن بمجرد الضغط على الكلمة يظهر معناها وغيرها من الخدمات.


لتنزيل التطبيق ما عليك إلا الذهاب للمتجر (Google play أو App store) والكتابة بخانة البحث اسم التطبيق وتنزيله، في حال لم تجد التطبيق من الممكن حينها كتابة قرآن كريم في البحث فتظهر العديد من التطبيقات التي يكون فيها القرآن الكريم كاملاً.


  1. تنزيل القرآن الكريم من تطبيق يوتيوب (Youtube):

وذلك بنسخ رابط فيديو السورة القرآنية بصوت القارئ الذي تُحب ثم الذهاب إلى أحد المواقع الإلكترونية التي تقوم بتنزيل الفيديوهات الخاصة بتطبيق اليوتيوب ولصق رابط الفيديو الذي نسخته في المربع واختار خيار تنزيل بعد اختيار صيغة التنزيل التي تفضلها.

0

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع