0

تجربتي مع قشر الرمان للشعر

أخبرتني صديقتي عن قشر الرمان لحل مشكلات الشعر، وأرغب بمعرفة تجاربكن مع قشر الرمان للشعر، وما أضراره؟ وما فوائده؟ وهل قشر الرمان يطول الشعر؟ وما طريقة قشر الرمان والسدر للشعر؟ وما طريقة قشر الرمان للشعر مع الحناء؟ وما طريقة استخدام قشر الرمان المطحون؟ وما طريقة صبغة قشر الرمان للشعر؟

20:03 21 سبتمبر 2022 0 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (1)

0

إجابة معتمدة
مجتمع سؤال وجواب
مجتمع سؤال وجواب .
تم تدقيق الإجابة 20:03 21 سبتمبر 2022

لاحظت بعد استخدامي لقشر الرمان للشعر أنّه ساهم في تقوية جذوره ولمعانه، كما أنّه حدّ من تساقطه وزاد من كثافته وتطويله، ولم أُلاحظ أيّ آثار جانبية على فروة الرأس بعد تطبيقي لقشر الرمان، ومن الطرق التي استخدمتها كان طريقة قشر الرمان والسدر، حيث أغلي ما مقداره ملعقتين من قشر الرمان في كوبين من الماء، وأُضيف ملعقة من السدر المطحون، وأتركهم حتى يبردوا.


بعد أًصفي الخليط من المكونات، وأضعه في علبة بخاخ، وأبخه على شعري من الأعلى للأسفل مع التدليك، لمدة نصف ساعة ومن ثم أغسله، وأُكرر الطريقة مرتين في الأسبوع، وأما الطريقة الثانية فهي قشر الرمان المطحون مع الحناء، حيث أضع أطحن نصف كوب من قشر الرمان، وأُضيف كوب حناء حمراء، وأمزج المكونات جيداً حتى تتخمر لمدة 12 ساعة.


بعد ذلك أُقسم الشعر لأربعة أجزاء، وأضع الخليط من الأعلى للأسفل، وأُغطي شعري باستخدام قبعة الاستحمام لمدة 3 ساعات، ومن ثم أشطفه بالماء والشامبو، وهكذا يأخذ لون الصبغة.

0

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع