0

تجربتي مع الكثيرا للتسمين

أنا فتاة عمري 25 عامًا ووزني أقل من الطبيعي وأكثر ما يزعجني نحافة وجهي، وسمعت أنّ الكثيرا تساعد على حل المشكلة؛ فهل جرب أحد الكثيرا للتسمين وخاصة تسمين الوجه؟ كيف كانت تجربته وما طريقة استعمال الكثيرة لزيادة الوزن بسرعة؟

11:13 10 نوفمبر 2022 648 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (1)

0

إجابة معتمدة
مجتمع سؤال وجواب
مجتمع سؤال وجواب .
تم تدقيق الإجابة 11:13 10 نوفمبر 2022

أنا جربت زيت الكثيرا للتسمين؛ حيث كنت أخلط ملعقة صغيرة منه مع كوب من الحليب كامل الجسم، وأضيف ملعقة كبيرة من العسل، ثم أتناول الخليط مرتين يوميًا، ومع أنني التزمت بهذه الوصفة لشهر كامل، إلا أنني لم أستفد منه، بل شعرت أنّ نحافتي زادت، كما كنت أعاني من الإسهال طوال الوقت بسببه، لذا لا أنصحكِ بتجربته.


وبدلًا من ذلك أنصحك بأن تجربي حساب السعرات الحرارية؛ فقد أخبرتني صديقتي الصيدلانية أنّ زيادة الوزن تحدث عندما تكون كمية السعرات الحرارية التي تناولناها أكبر من كمية السعرات الحرارية التي نحرقها، لذا أصبحت أركز على تناول الأطعمة الصحية الغنية بالسعرات الحرارية؛ فقد أصبحت أتناول كوبًا من المكسرات والفواكه المجففة في اليوم، كما أركز أيضًا على تناول الدجاج واللحوم.


وقد استفدت أيضًا من وضع زيت الحلبة على وجهي؛ حيث أقوم بخلط ملعقة كبيرة منه مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ثم أضعه الخليط على وجهي، وأدلّكه لمدة 10 دقائق تقريبًا، وأكرر هذه الطريقة مرتين يوميًا، وقد لاحظت بعد شهرين أنّ هذا الزيت ساعد على تسمين خدودي قليلًا.

0

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع