0

تجربتي في بيع الملابس

أُقكر في فتح مشروع خاص ببيع الملابس، وأود معرفة تجاربكم في بيع الملابس، وما نسبة الربح في تجارة الملابس؟ وما تجاربكم في مشروع بيع الملابس في المنزل؟ وهل مشروع بيع الملابس المستعملة فكرة ناجحة؟ وما رأيكم في مشروع بيع ملابس داخلية للنساء؟

20:03 21 سبتمبر 2022 1 مشاهدة

0

إجابات الخبراء (1)

0

إجابة معتمدة
مجتمع سؤال وجواب
مجتمع سؤال وجواب .
تم تدقيق الإجابة 20:03 21 سبتمبر 2022

بدأت مشروعي في بيع الملابس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كنت أقوم بشراء الملابس الأوروبية المستعملة وذات الجودة العالية، وأعرضها على صفحاتي بأسعار بسيطة، وفي البداية لم أحصل على ربح، بل خسرت، حيث ركزت على تسويق منتجاتي والعمل على كسب جمهور ومتابعين، وهذا كلفني كثيراً، ومن ثم بدأت الطلبات، وحرصت على أن أتعامل بلطف وأن أكسب ثقة العملاء.


صحيح أنّ الملابس التي أبيعها مستعملة، ولكنها شبه جديدة، وبأسعار مناسبة، وقد جاءت ردود إيجابية على المشروع، وأصبح لدي زبائن كُثر، ومما ساهم بنجاحي هو تعاملي مع شركة توصيل موثوقة وأسعارها بسيطة، وبعدها قررت فتح مشروع خاص بالسيدات، فبدأت مشروع ملابس داخلية للنساء، وكان مجمل زبائني من الفتيات اللاتي يُقبلن على الزواج، وبالفعل نجح المشروع.


جدير بالذكر أن كلا المشروعين من البيت وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحقيقةً نسبة الربح كانت جيدةً، فيُمكن القول إنّها غير مستقرة، فالنسبة تتراوح بين 30% - 60%، وهذا رقم بالنسبة لي جيد جداً كمشروع ملابس على الإنترنت وليس على الواقع.

0

لماذا كانت الإجابه غير مفيده
0/ 200
لقد تجاوزت الحد الأقصى من الحروف المسموحة
رجوع